معلم تركيب جبس بورد الدمام

معلم تركيب جبس بورد الدمام

يعتبر معلم تركيب جبس بورد الدمام  والخبر والقطيف الشرقية من أهم الخبراء المخضرمين في كافة مشتقات الدهانات بشكل عام والجبس بورد بشكل خاص، حيث يحرص معلم تركيب جبس بورد الدمام على تقديم أفضل وأرقى تصميمات الأسقف لعملائه لتتناسب مع الديكورات العصرية وتزيد من جمال المنزل وفخامته، كما أن كافة الخامات التي يستخدمها خامات أصلية ذات جودة عالية ومقاومة للتلف وذلك لأنه يتعامل مع أفضل محلات الجبس بورد في الشرقية.

معلم تركيب جبس بورد الخبر

أصبحت ديكورات الجبس بورد من أهم الأمور التي لا غنى عنها في تأسيسات الديكورات الخاصة بالفلل والمنازل الفخمة وغيرها، وذلك نظرًا لما تتمتع به ديكورات الجبس بورد من رونق وفخامة بالإضافة إلى أن تصميماته متعددة ومتنوعة لتتناسب مع جميع الأذواق كما يحتوي على زخارف ونقوش مميزة وجذابة.

تم إدخال الجبس في الديكورات المنزلية والأعمال الفنية في العصور القديمة، حيث نجد العديد من التماثيل والأشكال المنحوتة الموجودة في المتاحف والمعابد القديمة، وبدأ الجبس بعد ذلك في التطور حيث تغيرت أشكاله والخامات المستخدمة في صناعته وتصميماته حتى أصبح يتم استخدامه في الديكورات الحديثة ليضيف لمسة جمالية راقية للمنزل ويزيد من فخامته.

وإذا كنت ترغب في تركيب ديكورات جبس بورد في منزلك فيجب عليك التواصل مع معلم تركيب جبس بورد الدمام وسوف يقوم بتنفيذ أحدث الديكورات باحترافية عالية.

أفضل معلم جبس بورد الشرقية

توفر شركتنا أفضل معلم جبس بورد الدمام حيث يحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائه حيث يقوم بتركيب الأسقف والجدران باحترافية عالية بالإضافة إلى الإطارات المضيئة التي تضيف لمسة راقية للمنزل، كما يتميز معلم تركيب جبس بورد الدمام بالمصداقية والأمانة في تنفيذ كافة الخدمات بدقة عالية.

كما يحرص على تقديم أفضل الأسعار لعملائه، كما أنه يتميز بالالتزام في تسليم العمل وفقًا الموعد المتفق عليه مع العميل، والجدير بالذكر أنه يمتلك فريق متميز من العمال والفنين المتخصصين في تنفيذ كافة ديكورات الجبس بورد باحترافية عالية كما يمتلك فريق خدمة عملاء للرد على استفسارات العملاء على مدار اليوم دون انقطاع.

استخدامات الجبس بورد

يقوم معلم تركيب جبس بورد الدمام بتنفيذ كافة الديكورات والتصميمات المتنوعة من الجبس بورد بتكلفة بسيطة للغاية، كما أن للجبس بورد العديد من المميزات وتتمثل في الآتي:

  • يستخدم الجبس بورد في تنفيذ كافة ديكورات المنازل والمكاتب والفلل وغيرها، حيث يتم استخدامه في العديد من الديكورات نظرًا لخفة وزنه وتكلفته المناسبة لكافة العملاء.
  • كما يستخدم الجبس بورد في تنفيذ ديكورات عصرية للمنازل حيث تضيف لمسة جمالية راقية للمكان وخاصة مع إضافة وحدات إضاءة مختلفة.
  • لا تقتصر استخدامات الجبس بورد على ديكورات الأسقف فقط، بل يتم استخدامه أيضًا في الجدران كعازل.
  • يمكن لمعلم تركيب جبس بورد الدمام بتنفيذ أشكال جميلة وديكورات رائعة للمدفأة كما يستخدم أيضًا في تنفيذ الرفوف على الجدران لوضع التحف والكتب وغيرها، مما يعطي مظهر أنيق ومميز للمنزل.
  • كما يستخدم أيضًا في تنفيذ إطارات مضيئة في غرف النوم حول السرير وفي كافة أنحاء الغرفة وحول قطع الأثاث لإبراز جمالها.
  • إذا كنت ترغب في تركيب ديكورات راقية من الجبس بورد يمكنك التواصل مع معلم تركيب جبس بورد الدمام وسوف يقوم بتنفيذ أحدث الديكورات باحترافية عالية وبسعر مناسب لجميع العملاء.

مميزات جبس بورد

للجبس بورد العديد من المميزات وتتمثل في الآتي:

  • يمكن الاعتماد على الجبس بورد في تنفيذ كافة ديكورات المنازل والمكاتب والفلل بتكلفة مالية منخفضة للغاية مقارنة بالخامات الأخرى التي يتم استخدامها في الديكورات.
  • يتميز بسهولة تركيبه وإزالته في وقت قصير ودون أي ضرر.
  • لا يسبب الجبس بورد فوضى أثناء تركيبه، كما أنه لا يترك آثار اتساخ.
  • يتميز بمقاومته العالية للعوامل الجوية الصعبة والرطوبة فلا يحدث له أي تشققات أو شروخ كما يظل محافظ على مظهره لفترة طويلة.
  • يتميز الجبس بورد أيضًا بأن وزنه خفيف للغاية.
  • يمكن استخدامه في تنفيذ قواطع ثابتة ومتحركة في المباني.

عيوب الجبس بورد

نود أن نوضح لكم بعض عيوب الجبس بورد ليكون العميل على دراية بها قبل استخدامه في الديكورات:

  • في بعض الأحيان تتأكل طبقات الجبس بورد وتتغير ألوانه مما يؤثر على المظهر العام لديكورات المنزل.
  • ومن أبرز عيوب الأسقف المعلقة أنها معرضة للسقوط ويكون ذلك بسبب عيب فني في التركيب لذا يجب عليك الاستعانة بمعلم تركيب جبس بورد الدمام حيث يقدم خدماته بأفضل جودة ممكنة.

أسعار تركيب جبس بورد الدمام

تختلف أسعار الجبس بورد باختلاف الخامات التي يتم استخدامها وبالنسبة لأسعار تركيب جبس بورد لدينا فيحرص معلم تركيب جبس بورد الدمام على تقديم أفضل الأسعار لعملائه، بالإضافة إلى أنه يقوم بتنفيذ كافة ديكورات الجبس بورد بدقة وعناية فائقة.

كما يوفر معلم جبس بورد الدمام أفضل الخامات وأمهر العمال والفنين وذلك لرغبته في تقديم أفضل خدمة لعملائه لتليق بسنوات الخبرة العديدة التي يمتلكها معلم تركيب جبس بورد الدمام.

والجدير بالذكر أن معلم تركيب جبس بورد الدمام يحرص على تقديم أفضل العروض والتخفيضات للعملاء من حين لآخر وذلك لرغبته في تخفيف العبء المادي على عملائه، لذا إذا كنت ترغب في تركيب جبس بورد وتنفيذ ديكورات حديثة وفريدة يجب عليك التواصل معنا للاستفادة بالأسعار الحصرية الذي نقدمها للعملاء.

للتواصل 0554149888

سواتر سنتر للمقاولات

مورد وكيل مظلات وسواتر الدمام تركيب برجولات بناء هناجر مستودعات مقاولات عامة بناء وترميم مباني بالشرقية

أتصل بنا