معلم عزل اسطح بالدمام

معلم عزل اسطح بالدمام كشف تسريبات المياه

معلم عزل اسطح بالدمام

معلم عزل اسطح و كشف تسريبات المياه  بالدمام  لعملائها الكرام افضل خدمات عزل الاسطح ، فعزل الاسطح عزل مائى وحرارى خطوة يجب ان يقوم بها مالك كل عقار وذلك تجنب للمشكلات التى تحدث من وراء عدم العزل ، فالعزل المائى والحرارى للاسطح يقى المبنى كله من العديد من الاضرار والمشكلات التى تلحق به من وراء تعرض الاسطح لتغيرات المناخ ومصادر المياة المباشرة

عزل اسطح كشف تسريبات المياه

اهميه العزل المائى

يقى عزل الاسطح من الماء من العديد من الاضرار والاخطار ومنها ، عغند تعرض الاسيطح لمياة الامطار او اى مصادر اخرى للماء بشكل مستمر يؤدى ذلك الى الاضرار بالمنازل التى تقع اسفل السطح مباشرة حيث تتسبب المياة ، فى تساقط طلاءات الحوائط والاسقف فى الشقق ، وحدجوث رطوبه فى الحوائط ، وحدوث تشققات وتصدعات فى الجدران ، وعند تعرض المبنى بشكل مستمر للمياة فقد يتأثر حديد المسلح فيتأكل مما يتسشبب فى هدم المبنى بأكمله اذا اهملت عمليات العزل .

اهميه العزل الحرارى

يقى عزل الاسطح من الحرارة من العديد من الاضرار ، ففى فصل الصيف ترتفع حرارة الاسطح بشكل كبير جدا نتيجة مما يتسبب فى ارتفاع درجة حرارة اللشقق بشكل كبير ، وحدوث تشقق وسقوط فى طلاءات الحوائط والاسقف نتيجة ارتفاع الحرارة بشكل كبير ، وفى فصل الشتاء تنخفض درجه الحرارة بشكل كبير فى الاسطح مما يجعل الشقق باردة للغايه .

الأضرار المتمثلة في عدم القيام بعزل الأسطح مائياً:-

هذا ما يأخذنا إلى ما تحمله تلك المياه من مخاطر في حال تسربت إلى الأسطح، إذ أنها وبشكل طبيعي ما تمتص من قبل الخرسانة وتتسرب إلى باقي أجواء البناء وعليه قد ينتج الاتي:

  • تهالك وتساقط في الدهانات الخاصة بالحوائط أو بالأسقف بسبب تفاعل المياه الشديدة مع طلاء تلك الدهانات.
  • الزيادة الملحوظة في فواتير المياه في حال تسربت من الخزانات أو من مواسير المياه بشكل عام.
  • التأثير المباشر على سلامة الخرسانة الخاصة بالأسطح أو بالبناء ككل والتي قد تؤدي إلى ضعف وتهالك مواد البناء والطوب الأحمر بها وعليه إما أما تنهار أجزاء معينة أو قد ينهار البناء ككل.

وعلى هذا تجد أن أفضل الحلول ما تكون من خلال الاعتماد على شركه عوازل مائيه للاسطح التي تهتم بإجراء عمليات العزل المائي لتلك الأسطح، كما وتعالج كافة الأضرار والأثار المرتبطة  بها في كوسيلة لإرضاء السادة العملاء وتوفير الراحة إليهم.

أفضل معلم عوازل مائيه للاسطح بالدمام

نمتلك الخبرات العالية من ناحية العاملين بها حيث براعتهم في حل المشكلة أمر قد أكده العملاء السابقين كافة، ومن ناحية أخرى ما تجد أن اهتمام الشركة في اختيار المواد العازلة أمر لا يمكن ذكره لأن جميع مواد العزل المستخدمة تمتاز بالاتي:

  1. تتمتع بمقاومة عالية للغاية تجاه المياه فلا تسمح بتسربها.
  2. تتمتع كذلك بدرجة مرونة عالية الأمر الذي يجعلها لا تتأثر بأي نوع من الحركة عليها، كما ويسهل تطبيقها على مختلف أنواع الأسطح.
  3. تتلاءم المواد العازلة مع كافة التغيرات البيئة والطبيعية سواء كانت الرطوبة أو تساقط الأمطار والسيول عليها.
  4. لا تمتلك أي تأثيرات ضارة على من يتعرض لها سواء كان الأمر عند التركيب أو بعضه بفترات طويلة.
  5. تسمح المواد العازلة المستخدمة بتمرير بخار الماء المتواجد داخل البناء بما يقلل من معدلات الارتفاع بالرطوبة لتي قد تنتج عنها.

كل هذا إلى جانب إلى أن فريق العمل يدرك بشكل مثالي نوعية المواد العازلة مائياً التي تتناسب مع طبيعة السطح والمؤثرات عليها، مع الأخذ في الاعتبار إمكانيات السادة العملاء لتوفير أرخص المواد ولكن التي تحتفظ بجودتها العالية.

معلم عزل اسطح بالدمام كشف تسريبات المياه

افضل مادة عزل لسقف الأسطح من تسربات الماء : تعد مواد العزل الحديثة لعزل الاسقف من أفضل المواد التي تم استيرادها من الخارج ، من أجل عزل الأسطح والتخلص من المشكلات التي تنتج عن التسربات المائية قد تتميز بأنها تتكون من بعض التركيبات الفعالة التي تتفاعل مع بعضها البعض ويتم وضعها على سقف الأسطح حتى تشبعها المسام والشقوق الموجودة في سقف السطح، ومن ثم تحميه حماية كاملة من المشكلات والأضرار الخطيرة التي تؤثر على سطح منزلك تتميز المادة بأنها تتوفر بشكل كبير حتى تتناسب مع العملاء ويحصلون على منزل خالي من المشكلات والأضرار. تتميز بأنها مادة تعمل على طرد المياه وتمنع تسرب نقطة واحدة إلى داخل المنزل

للتواصل 0554149888

سواتر سنتر للمقاولات

مورد وكيل مظلات وسواتر الدمام تركيب برجولات بناء هناجر مستودعات مقاولات عامة بناء وترميم مباني بالشرقية

أتصل بنا